-->

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018

 تتعد الطرق التي يتم بها تشغيل الانترنت مجانا في الأجهزة المحمولة الذكية عبر مختلف التطبيقات الموجودة في متجر البلاي ستور و التي تم تطويرها لنفس الغرض ، و نحن في مدونة للمعلوميات نشارك معك بعض من هذه التطبيقات المفيدة التي نحتاجها كثيرا خصوصا مع الوضعية المادية التي يعرفها الوسط العربي و التي لا تسمح بدفع المقابل المالي لغاية الاشتراك الشهري عند بعض الفئات أو في حالة كنت في موقف محرج نفذت فيها رصيدك الانترنت و لا توجد أقرب وسيلة لتجاوز المشكل و تبقى مثل هاته التطبيقات كفيلة لذلك ، و عليه في هذه التدوينة الجديدة سأذكرك بتطبيق خرافي لطالما حظي باستحسان الجميع حيث أن الأغلبية يستعنون بخدمته المجانية منذ أشهر طوال للتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعية كالواتساب بدون الحاجة الى تعبئة رصيدك من الانترنت ، و هكذا و قد سبق لنا أن شركنا لك نفس التطبيق في المدونة لكن مع هذه التدوينة الجديدة سأضيف لك خاصية جديدة وهي كسر محدودية التطبيق عبر تهكيره فكما يعلم الجميع التطبيق يمنح نقاط محددة قابلة لتحويلها الى رصيد انترنت مجانا و عند نفاذها سيتعين عليك مشاركة التطبيق مع أصدقائك لغاية تعبئة حسابك بالتطبيق من جديد ، و هي العملية الصعبة التي نواجهها كثيرا و عليه سأشارك معك طريقة تجاوز ذلك في ثواني فقط و بدون تعب يذكر .
في الأول سيتوجب عليك الدخول عبر هذا الرابط من هنا، حيث سبق و شرحنا طريقة تحميل و تشغيل التطبيق على هاتفك الخاص و الاستفاذة من تصفح الانترنت مجانا بدون رصيد ، و الآن ننتقل مباشرة إلى طريقة تهكيره .


 تهكير التطبيق ( بالروت ) :
في الأول ستحمل هذا التطبيق من الرابط أسفل التدوينة و بعدها تمنحه صلاحية الروت بالضغط على هنا .


 بعدها تنتقل الى التطبيق الأول و بالضبط الى هذا القسم كما ترى في الصورة و اضغط هنا لاستلام كود الدعوة الخاص بك .


 و هنا الكود ستقوم بعمل نسخ له لأنك ستحتاجه كثيرا .


 بعدها نرجع مرة أخرى الى التطبيق الثاني و نضغط هنا المشار إليه بالسهم الأحمر و يجب أن تظهر هذه الرسالة لتمام العملية بنجاح .

 الآن إلى التطبيق الأول حيث نضغط على هذا الخيار الآخير .


 بعدها في هذا الخيار كما في الصورة نقوم بلصق كود الدعوة الخاص بك و اضغط موافق و ستجد أن أضفت رصيد 9000 نقطة الى حسابك مجانا .


 و كرر الآن نفس العملية عدة محاولات لتحصل على رصيد كبير جدا من النقاط صالحة لتشغيل التطبيق سنوات طوال بدون توقف .


 و كملاحظة يمكنك اختيار هذه السرفرات لأنها هي الأسرع و المضمونة لدى خوادم التطبيق و تشتغل بكفاءة عالية خاصة مع تطبيق الواتساب .

- تهكير التطبيق ( بدون روت ) :
بالنسبة لطريقة تهكير التطبيق بدون روت ، سيتعين عليك تحميل هذا التطبيق أسفل التدوينة و بعدها تدخل إليه و تختار التطبيق كما في الصورة .
الآن تعدل على التطبيق من خلال إعادة تسميته بأي اسم من اختيارك وكل تلك الأشياء و الخطوة المهمة هي الضغك هنا .

هذا القسم بعد الضغط عليه يسمح لك بتغيير عنوان ال أي دي الخاص بهاتفك الى عنوان آخر بدون الحاجة الى وجود صلاحية الروت و بالتالي التحايل على التطبيق

و لهذا الغرض ستقوم بتحديد هذه العلامات كما في الصورة .

بعدها تضغط هنا لتوليد نسخة ثانية من التطبيق .

الآن ستقوم بتثبيث هذه النسخة الجديدة و حذف النسخة القديمة ، و هكذا تستفيذ من رصيد جديد من النقاط من خلال التطبيق عبر إدخال كود الدعوة الخاص بك كما شاهدت بذلك في الخطوات السابقة .
رابط التطبيق الذي يمنح الانترنت المجاني : yogavpn

رابط التطبيق لتغيير عنوان ال أي دي بالروت :  Device ID Changer

رابط النسخة المدفوعة لتطبيق توليد نسخة جديدة من التطبيقات بدون روت : mediafire


جميع الحقوق محفوظة ل للمعلوميات | تعديل Chrete